القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي بلاك كلوفر: ممثل أستا يمارس بالفعل عودة الأنمي

انمي بلاك كلوفر: ممثل أستا يمارس بالفعل عودة الأنمي

 

انمي بلاك كلوفر: ممثل أستا يمارس بالفعل عودة الأنمي

ربما كانت بداية Black Clover صعبة مع المعجبين منذ سنوات ، لكن الشونين تجاوزت سمعتها الصخرية منذ فترة طويلة. في الواقع ، يعتبر الكثيرون أستا ويونا من أفضل الأبطال في لعبة Shonen Jump . بينما يكون الأنمي في استراحة طويلة ، تتجه كل الأنظار إلى Asta على أمل استئناف العرض في أسرع وقت ممكن. وكما اتضح ، فإن الممثل الذي يقف وراء Asta لا يترك أدائه يصدأ في هذه الأثناء.

 

أبلغ Gakuto Kajiwara المعجبين بنفس القدر خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع Crunchyroll . الممثل ، الذي اشتهر بالتعبير عن آستا ، تحدث مع موقع Crunchyroll Expo. كان هناك قال كاجيوارا إنه يتدرب بالفعل على عودة  بلاك كلوفر متى كان ذلك ممكنًا.

 

شارك الممثل الصوتي: "سأستمر في تحسين فهمي لقدراتي التمثيلية ودوري. سأصبح أقوى وأفضل بنفسي حتى يحين الوقت الذي يمكنني فيه لعب أستا مرة أخرى".

 

"أقوم بتطبيق كل ما تعلمته من خلال لعب Asta في الأدوار الأخرى ، لكنني سأستخدم كل ما اكتسبته هناك لأصبح أقوى عندما ألعبه مرة أخرى. سأفعل كل ما بوسعي لمواصلة تحريك قلوب الناس في جميع أنحاء العالم."

 

كما ترى ، ليس لدى Kajiwara أي خطط للسماح لـ Asta بالذهاب في أي وقت قريبًا. قد يكون يعمل في مشاريع أخرى بينما يكون Black Clover في حالة استراحة ، لكن لا شيء سيمنعه من إعادة زيارة الأنمي عندما يحين الوقت. ليس من المستغرب أن تسمع المعجبين يحبون هذه الأخبار ، لكن قد ينتظر Kajiwara الانتظار.

 

في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومات حول موعد عودة Black Clover لتليفزيونها . تم إغلاق الأنمي مرة أخرى في شهر مارس بعد أن تطايرت أقواس العرض ضد المانجا. في حين أن المنشئ Yuki Tabata يحبر المزيد من المحتوى ، سيبقى العرض بعيدًا عن الهواء ، وقد يستغرق الأمر سنوات للعودة. لحسن الحظ ،   سيساعد فريق Black Clover في ملء الفراغ بفيلم أصلي. لا توجد أي معلومات حول موعد بدء تشغيل الميزة ، لكن المعجبين حريصون على الحصول على تحديث حول المشروع الغامض.

 

ما رأيك في مواجهة النجم لأستا هذه الأيام؟ هل أنت متحمس   لعودة بلاك كلوفر ؟ شاركنا بأفكارك في قسم التعليقات في الاسفل ولا تنسي متابعتنا ليصلك كل جديد.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انمي استا هو الافضل حتي الان واتمني منكم عدم التأخير في عرضه نحن ننتظره بفارغ الصبر اتمني التفهم

    ردحذف
    الردود
    1. نحن ايضا من عشاق انمي بلاك كلوفر وسنعرض حلقات الموسم الثاني عندما يبدا الاستديو الياباني في عرضها لاول مره احرص علي متابعتنا ليصلك كل جديد وشكرا لك

      حذف

إرسال تعليق

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله اما بعد
نتمني ان تترك تعليقا معبرا عن رايك في المقال بشكل جيد حتي نتمكن من تطوير موقعنا للافضل بفضلكم وشكرا

التنقل السريع