القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل ون بيس الواقعي Netflix تعلن عن قراصنه قبعه القش.

 مسلسل ون بيس الواقعي Netflix تعلن عن قراصنه قبعه القش.

إيناكي جودوي سيكون ملك القراصنة!

مسلسل ون بيس الواقعي Netflix تعلن عن قراصنه قبعه القش.

انها كانت أربع سنوات منذ تكيف حية للعمل الأسطوري مانغا شونين وأنيمي ون بيس وأعلن ونحن نعرف الآن الذي سيلعب الأدوار القيادية كما الشائنة قبعة من القش قراصنة في سلسلة نيتفليكس. بعد عملية طويلة تضمنت مؤلف المسلسل Eiichiro Oda ، Iñaki Godoy ( Go ، Youth! ، Who Killed Sara؟ ) ، Mackenyu ( Rurouni Kenshin : Final Chapter ، Pacific Rim: Uprising ) ، Emily Rudd ( Fear Street ، Hunters ) ، Jacob Romero جيبسون ( جرينليف ،تم تعيين All Rise ) و Taz Skylar ( Boiling Point ، Villain ) على شكل نجمة.


سيتولى جودوي دور الشخصية الرئيسية وملك القرصنة المتمني مونكي دي لوفي أثناء بحثه عن كنز "ون بيس" الأسطوري. على طول الطريق ، يجمع طاقمًا هائلاً من الحلفاء بما في ذلك المبارز Zorro (Mackenyu) والقناص Usopp (Romero Gibson) والملاح Nami (Rudd) والشيف Sanji (Skylar) للانضمام إليه في رحلته عبر البحار. طلبت Netflix عشر حلقات من المسلسل مرة أخرى في يناير.

 

كمقدمة لأحدث قراصنة قبعة القش ، أصدرت Netflix أيضًا مقطع فيديو قصيرًا على Twitter لأعضاء فريق التمثيل الخمسة معلنين بحماس عن أدوارهم وعرض بعض القمصان الأنيقة التي تضم الشخصيات الخمسة الرئيسية كما رسمها أودا. يجلب جودوي وروميرو جيبسون على وجه الخصوص مستوى ساحرًا جدًا من الطاقة التي تبدو مناسبة جدًا لأدوارهم. إلى جانب الإعلان ، نشر Oda رسالة لمحبي العرض حول العملية الشاقة التي أدت إلى اختيار قراصنة قبعة القش المثالية.

 

مسلسل ون بيس الواقعي صور الممثلين افراد طاقم قبعه القش.


ممثل لوفي في الوسط  وممثله نامي علي اليسار وممثل سانجي علي اليمين اتمني يكون اداءهم في المسلسل مثل شبههم .

واليكم ممثل زورو واوسوب يجماعه هيكون مسلسل جامد هيتخطي روعه مسلسل جيم اوف ثورنس هيكون افضل منه بكتير .



سيعمل ستيفن مايدا كمنتج ومنتج تنفيذي وكاتب مشارك إلى جانب مات أوينز . بصفته المبتكر الأصلي لـ One Piece ، سيعمل Oda أيضًا كمنتج تنفيذي وينضم إليه Marty Adelstein و Becky Clements of Tomorrow Studios. تنتج Netflix المسلسل بالشراكة مع Tomorrow وستتولى عملية الإنتاج المادي. أثنى مايدا وأوينز كثيرًا على الممثلين ، قائلين في بيان:

 

نحن متحمسون للغاية للإبحار مع هذا الممثل الرائع والموهوب. كان العثور على الأشخاص المناسبين للتخلص من مظاهر وعواطف وأفعال قبعات القش الشهيرة عملية طويلة وصعبة (وممتعة!). يشبه إلى حد كبير البحث عن One Piece نفسه. لكننا وجدنا أخيرًا النوبات المثالية! لقد بدأوا بالفعل في العمل بجد لإعادة هذه الشخصيات إلى الحياة. سوف تعرفهم وتحبهم تمامًا مثل نظرائهم في المانجا. كل منا لا يطيق الانتظار لنظهر لك ما توصلنا إليه! إلى الأمام إلى المغامرة!

 

لا يوجد تاريخ إصدار حتى الآن لـ Netflix's One Piece . تحقق من فيديو مقدمة الممثلين وفيديو Oda علي موقع تويتر..

 

اذا كنت من عشاق انمي زن بيس تابعنا لمعرفعه موعد عرض اولي حلقات المسلسل  الواقعي ون بيس ، راسلنا في التعليقات شكرا لكم.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع