القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة مصر ضد المغرب في كأس أمم أفريقيا

 نتيجة مباراة مصر ضد المغرب في كأس أمم أفريقيا

 

نتيجة مباراة مصر ضد المغرب في كأس أمم أفريقيا



أنتهت أحداث مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد المغرب بفوز مصر بهدفين مقابل هدف في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الاحد الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري في المباراة التي أقيمت علي ملعب أحمدو أهيدو.

 



وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت علي واقع تقدم المغرب بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا المنتخبين بالعديد من الهجمات من اجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة السابعة سجل سفيان بوفال الهدف الأول لصالح منتخب المغرب من علامة الجزاء، وبعدها حاول الفراعنة من اجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب بهدف دون رد.

 



وفي الشوط الثاني دفع مدرب مصر بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم وفي الدقيقة الثالثة والخمسون سجل النجم محمد صلاح الهدف الأول وهدف التعادل لصالح منتخب مصر، وبعدها حاول كلا اللاعبين من اجل احراز الهدف الثاني وهدف التقدم ولكن مر الوقت مرور الكرام لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 



وفي الأشواط الإضافية قام كل مدرب باعداد الخطة المتكاملة من اجل احراز الهدف الثاني وهدف التقدم، وفي الدقيقة ال100 سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع