القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات "ون بيس فيلم ريد" one piece film red وابرزها ظهور المحرك الخامس وقوه شانكس المرعبة.

 تسريبات "ون بيس فيلم ريد" one piece film red وابرزها ظهور المحرك الخامس وقوه شانكس المرعبة.


 تسريبات فيلم ون بيس الجديد film red

 

تسريبات "ون بيس فيلم ريد" one piece film red وابرزها ظهور المحرك الخامس وقوه شانكس المرعبة.


المسرب يقول كيف وجد طاقم احمر الشعر شانكس بي اوتا ، يبدو أنهم وجدوها في صندوق في ذلك الوقت ، شانكس يبدو شابا . وجدوا أوتا وهي تبكي وشانكس استطاع تهدئتها بالغناء قليلاً لها ٠‏ثم نري فلاش باك لشانكس ، شانكس يرى امامه ملك القراصنه روجر روجر وبقية الطاقم ثم ينتهي الفلاش باك ويقول “يجب أن يكون لهذا معنى”. في المعركة الأخيرة نرى لوفي يستعمل المحرك الخامس الذي لم يظهر بعد في الانمي "الجير "5.

 

اليونكو احمر الشعر يقاتل في فيلم ريد قتال عادي بالسيف.

 

مفيش قتالات فرديه في الفيلم ولم نشاهد زورو وسانجي يقاتلو قتال واحد ضد واحد وجويع القتالات جماعيه.

 

لم يتقابل كلا من شانكس ولوفي لم يلتقو في الفيلم.

 

غير معروف زمن قصة فلم ريد{{Red}}, مثلاً نامي لديها زيوس, جينبي احد افراد الطاقم والبيغ مام في التوتولاند، وكتحليل شخصي يبدو ان ون بيس فيلم ريد لا يوجد به احداث متعلقه بالانمي اي ليس هناك احداث مرتبطه بالقصه الاساسيه.

 

 

معلومات اضافية اخري حول one piece film red

 

يوتا هي العدو الاخير

 

فاكهة الشيطان الخاصه بيوتا ، قدراتهاعندما تغني تجعل الناس ينامون وتنقل قلوبهم أو وعيهم إلى عالم خيالي تتحكم فيه تمامًا. يمكنها أيضًا التحكم في أجساد الأشخاص النائمين في العالم “الحقيقي” كما يحلو لها ”

 

مشاركه قراصنه البيج مام وظهور كتاكوري

يشارك قراصنة اليونكو بيغ مام في فيلم ريد لأنهم يريدون القبض على يوتا من أجل اضافتها الي مجموعه البيغ مام. كاتاكوري يقاتل في الفيلم لمساعدة برولي.

 

تسريبات "ون بيس فيلم ريد" one piece film red وابرزها ظهور المحرك الخامس وقوه شانكس المرعبة.

 

تسريب اضافي كبير بخصوص "قوه شانكس المرعبة.

 

شانكس يضرب موموناجا بالهاكي الملكي الخاص به. كيزارو يتعرق لرؤية شانكس. قرر كل من كيزارو و فوجيتورا الانسحاب بعد رؤية الهاكي الخاص بشانكس (جزئيًا لأن قتالهم سوف يتسبب في إلحاق الضرر بالمدنيين).

 

التسريبات الكاملة ل فيلم ون بيس ريد one piece film red

 

تم تعيين يوتا على إنشاء حقبة جديدة يكون فيها الجميع سعداء ولا يعاني أي شخص مرة أخرى ، لذا فهي تدعو الجميع إلى عرضها المباشر. في العرض المباشر والبث المباشر للعرض ، تحاصر كل من يستمع إلى أغنيتها في عالم الأحلام حيث تتمتع بالسيطرة الكاملة. الطريقة الوحيدة لكسر قوتها على الناس بجعلها تنام بنفسها ، وإلا سيبقون في عالم الأحلام هذا إلى الأبد.

 

لسوء الحظ ، ستجعلها هذه الفطر في النهاية تشعر بالجنون وتفقد السيطرة على عواطفها قبل قتلها.


في غضون ذلك ، تدرك الحكومة ما تحاول القيام به وسلطاتها ، لذا أرسلوا عملاء السي بي زيرو، كوبي و هوليمبو ، وفي النهاية أسطولًا كبيرًا للقبض عليها.

 

لذا فهي تحاصر الجميع وتذهب هائجًةً ، حتى تهاجم اتلتنريوبي التنين السماوي الذي يحاول خطفها ، لكنها لن تسمح لأي شخص بالخروج على الرغم من أن بعض الناس لا يريدون ذالك.

 

لذلك بدأ الناس في الداخل بقيادة كوبي بمحاولة إيقاف يوتا. يجعل نكو روبين وطاقم قبعه القش ومعهم كوبي يجدون طريقة لالفاء قدره الفاكهه  من الداخل.

 

يكتشفون أن الطريقة الوحيدة لكسر قواها من الداخل هي جعلها تستيقظ وحشًا قديمًا يربط بين العالمين ، لكن المهم هو أن الوحش يجب أن يُهزم في كلا العالمين في نفس الوقت.

 

التسريبات الكاملة لفيلم one piece  الجديد

 

 

تسريبات "ون بيس فيلم ريد" one piece film red وابرزها ظهور المحرك الخامس وقوه شانكس المرعبة.

يشعر الغوروسي بقلق شديد بشأن ما يحدث ، لأن يوتا تحتجز عددا كبيرامن السكان كرهائن الآن ، وهم يشيرون إلى أن شانكس يجب أن يوقفها.

 

يصل شانكس إلى الجزيرة لإيقاف يوتا ، وتحاول يوتا منعهم باستخدام الأبرياء العاديين الذين يرقدون حولهم لمهاجمتهم ، لذلك لا يمكنهم القتال. يجد شانكس وطاقمه أن جنود المارينز قد تمركزوا بالفعل سراً على طول الحشد ، وبدأوا في إطلاق النار على الأبرياء ، وغضبت يوتا و شانكس بشكل تدريجي.

 

يوتا ويدعو الوحش القديم إلى الأمام لإنهاء كل شيء.

 

حتى الآن لدينا فريقين ، قبعة القش جنبًا إلى جنب مع أشخاص عشوائيين آخرين مثل لاو والبرولي و اوفين وما إلى ذلك في عالم الأحلام ؛ بينما طاقم شانكس في الخارج مع جنود البحرية وكاتاكوري. عليهم أن يبداو بشن هجوم بطريقة ما مع بعضهم ليتغلبة عي الوحش من كلا الطرفين ، يشير كاتاكوري إلى أنه يمكنه رؤية برولي في عالم الأحلام للحظة باستخدام هاكي التنبؤ الخاص به الذي يتيح له رؤيه لمحه من المستقبل القريب الخاص به ، لذلك اكتشفوا كيف سيقودون الهجوم المتزامن.

 

يوقظ يوسوب الكانبوشوكو الخاص به ويتواصل مع ياسوب ، يقودون الجميع في القتال لإخبارهم متى وأين يهاجمون.

 

يهاجم الجميع في مجموعات وفي النهاية يعطي لوفي و شانكس الضربة القاضية للوحش.

 

لقد هزموا الوحش ولكن بعد فوات الأوان ، يوتا على وشك الموت وسيبقى الجميع عالقين في عالم الأحلام إلى الأبد.

 

يحاول شانكس إعطاء يوتا دواء يساعدها على النوم ، لكن يوتا تحتاج إلى إيقاظ الجميع قبل فوات الأوان. إنها تحرر الجميع رغم أن هذا قد يقتلها.

 

التسريبات الكاملة one piece film red

تقترب قوات المارينز من أوتا لأن قوتها خطيرة للغاية ، لكن شانكس يُبقي المارينز في مأزق مع لعبة الهوشوكو الخاصة به. تنسحب قوات المارينز لأنهم لا يريدون بدء حرب للخروج من هذا.

 

لذلك أصبح الجميع الآن أحرارًا في الذهاب. يأخذ شانكس والطاقم أوتا ، بينما يغادر طاقم قبعة القش الجزيرة. لوفي يستيقظ في يوم مشمس ، حتى أنه لم يقابل شانكس على الإطلاق .

 

كانت هذه التسريبات الكامله لفيلم ريد والذي سربها اشخاص شاهدو الفيلم في السنما اليابانيه ، الفيلم مشوق وفيه احداث رائه اكتبولنا ارائكم في التعليقات ومتنسوش المتابعه ليصلكم كل جديد

..................................................شكرا لكم.................................................

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع