القائمة الرئيسية

الصفحات

بليتش: لماذا يبدو بانكاي إيتشيغو مختلفًا في حرب الألف عام الدموية

 بليتش: لماذا يبدو بانكاي إيتشيغو مختلفًا في حرب الألف عام الدموية

 

 

لدى بانكاي اتشيجو ، تنسا زانجتس ، مظهر مختلف في Bleach: The Thousand-Year Blood War، قادم من جزء من القصة الذي يكرهه المعجبون.

 

بليتش حرب الالف عام الدمويه


ربما يكون لدى محبي Bleach الذين عادوا للمشاركة في The Thousand-Year Blood War بعض الأسئلة بخصوص Bankai الخاص بـ Ichigo Kurosaki . يبدو أقوى تحول لبطل رواية Bleach مختلفًا بشكل لافت للنظر عما حدث خلال المعركة النهائية الملحمية ضد Sosuke Aizen، والسبب يكمن في جزء من قصة Ichigo التي يحاول المعجبون عادةً تخطيها: Fullbringer Arc المكروه من Bleach .

 

 

 

بمجرد أن يصبح الشينيجامي قويًا بما فيه الكفاية، يصبحون قادرين على إطلاق الشكل الحقيقي والقوى الخاصة بالزانباكتو، المعروف باسم البانكاي . نظرًا لأن هذه السيوف هي في الواقع جزء من روح الشينيجامي ، فإن قدراتها وشكلها تختلف وفقًا لقوة المالك وشخصيته وتدريبه. يُطلق على بنك Ichigo's Bankai اسم Tensa Zangetsu، وقد حصل عليه من خلال طريقة تدريب خاصة ولكنها خطيرة. عند إطلاق سراحه، ينكمش سيف إيتشيغو في الواقع إلى شكل أكثر رشاقة، مع سلسلة قصيرة في النهاية. تم استبدال رداء Ichigo بمعطف أسود طويل الأكمام بطول الكاحل، وهو جزء من Bankai الخاص به ويعكس مستوى طاقة Ichigo الروحية. ومع ذلك، في الحلقة الأولى لبليتش من حرب الألف عام الدموية ،

 

 

يبدو بانكاي إيتشيغو مختلفًا بسبب قوى الإحضار الكاملة

 

 

بليتش حرب الالف عام الدمويه


سبب هذا التغيير هو أنه خلال معركته ضد Sosuke Aizen في نهاية ارك  Arrancar Downfall، أطلق Ichigo العنان لكل قوة البانكاي الخاصة به لهزيمة خصمه، وحصل على شكل Getsuga Tensho النهائي على حساب خسارة كل ما لديه من قوي الشينيجامي إلى الأبد. يتعامل الارك التالي بأكمله، وهو ارك Lost Substitute Soul Reaper، مع كيفية استعادة Ichigo لقدراته من خلال لقائه مع مجموعة من الأفراد الذين يستخدمون قوة روحية غامضة تسمى Fullbring. Fullbringers في Bleach هم بشر أحياء واجهوا Hollows حتى قبل ولادتهم، مما تسبب في حدوث طفرات في قوتهم الروحية. تم الكشف عن أن تشاد صديق Ichigo هو أيضًا Fullbringer، وقدم أخيرًا شرحًا لقوته الفريدة.

 

 

 

على مدار القوس، يوقظ Ichigo أيضًا هذه القوة. يحتاج Fullbringers إلى كائن مادي ليكون بمثابة نقطة التركيز لقواهم، وبالنسبة لـ Ichigo، كانت تلك شارة Soul Reaper البديلة له. تتطور قوته الكاملة، ويؤدي ارتباطه بماضيه باعتباره شينيجامي إلى تطويره تدريجيًا ليصبح أكثر شبهاً بـالشينيجامي. خلال معركته الحاسمة مع زعيم Fullbringers، يتمكن Ichigo من استعادة قدراته في Soul Reaper بفضل مساعدة Rukia وجميع قادة Bleach's Soul Reaper الـ 13 ، والتشابه بين الاثنين يؤدي إلى اندماجهم في واحد. في حين أن Ichigo غير قادر على استخدام Fullbring بعد ذلك، فإن التغييرات التي تم إجراؤها على Bankai الخاص به تظل بمثابة تذكير لتلك الفترة... حتى لو كان المشجعون الذين يحتقرون الارك يتمنون ألا يكون الأمر كذلك.

 

 

 

لدى بانكاي إيتشيغو تغيير كبير آخر في المستقبل

 

 

 

زانباطتو اتشيجو الجديد سيفين من زانجتس

 

في شكل بانكاي المُحسّن من Fullbring، يرتدي Ichigo الآن قميصًا داخليًا أبيض أسفل معطفه الأسود، بالإضافة إلى قفازات سوداء مع علامات بيضاء على شكل X. شفرة Tensa Zangetsu أطول بكثير ومنحنية، مع ثلاث نتوءات حادة على طول الطرف الحاد للسيف. أصبحت السلسلة الآن أطول، وتمتد من قاعدة مقبض السيف إلى قفاز إيتشيغو، وتشكل حلقة واسعة. ومع ذلك، حدث تغيير أكبر في بنك Ichigo's Bankai في الجزء الأول من حرب الدم التي دامت ألف عام .

 

 

 

تم تدمير Zanpakuto الأصلي لـ Ichigo، Zangetsu، في معركة مع Yhwach في وقت مبكر من حرب الدم التي استمرت ألف عام ، مما أرسله في مهمة لإعادة صياغة النصل. يأخذه هذا المسعى للقاء المبدع الأصلي لكل Zanpakuto في Bleachالذي رفض في البداية إنشاء شفرة جديدة له. يجب أن يكتشف Ichigo حقيقة ماضي عائلته وتراثه الخاص قبل أن يتم تشكيل نصله الجديد، وبنهاية الجزء الأول، يكون قد فعل ذلك تمامًا. ومع ذلك، فإن Zangetsu الجديد يأخذ مظهرًا مختلفًا تمامًا؛ بدلاً من النصل المنحني الأطول، أصبح السيف الآن مكونًا من نصلين منفصلين يعتبران زانباكوتو واحدًا. النصل الأطول يشبه الزانباكوتو الأصلي المختوم، فقط مع وجود قطع في النصل، في حين أن الأصغر من الاثنين يشبه السكين، مع المقبض المدمج في النصل. في حين أن Ichigo لم يقم بعد بتنشيط Bankai الخاص به بهذه الشفرات الجديدة في الأنمي، فقد أدى ذلك بالفعل إلى تغيير آخر في مظهره في المانجا.

 

 

 

يعد بنك Ichigo's Bankai، Tensa Zangetsu، واحدًا من أكثر المظاهر شهرة في Bleach ، ويمكن التعرف عليه على الفور من قبل محبي السلسلة. ومع ذلك، فإن مظهره يتغير في الواقع عدة مرات على مدار السلسلة، مما يعكس نمو Ichigo. يمكن للمعجبين أن يتوقعوا رؤية Ichigo مجبرًا على تطوير قواه بشكل أكبر، ومظهره بدوره، من أجل مواجهة يوهاباخ وإمبراطورية Quincy المخيفة في Bleach: The Thousand-Year Blood War .

 

 

الارق رهيب وحماسي لا تفوتو المتعه  سنري اشكال كثيره من البانكاي تخص القاده ايضا حلقات حماسيه في الانتظار  اتمني مشاهده ممتعه للجميع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع