القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي One Piece: أقوى 20 مستخدمًا لـ Busoshoku Haki .

انمي One Piece: أقوى 20 مستخدمًا لـ Busoshoku Haki .

 

يستطيع Busoshoku Haki تغيير مجرى أي معركة تمامًا. لقد أثبتت هذه الشخصيات أنها الأكثر مهارة في استخدامها.

 

 

انمي One Piece: أقوى 20 مستخدمًا لـ Busoshoku Haki .

 

يحتوي عالم ون بيس على العديد من الألغاز المتعلقة بالقوى والتقنيات التي تميز أقوى القراصنة عن الهواة. إحدى هذه التقنيات هي الهاكي، وهي قدرة تتيح للمستخدمين مجموعة من الإنجازات الرائعة مثل القدرات الإدراكية والإرادة القوية التي تتغلب على إرادة الآخرين.

 


هناك ثلاثة أنواع من الهاكي، ولكل منها خصائصه الفريدة. Busoshoku Haki هو الذي يوفر إمكانات هائلة لزيادة مستوى الطاقة. على الرغم من أنه هاكي أكثر شيوعًا، إلا أنه يمثل تمييزًا واضحًا بين أولئك الذين يتقنونه وأولئك الذين لا يتقنونه. من بين العديد من الذين يستخدمون هذا النوع من الهاكي، هنا هم المستخدمين الأكثر كفاءة.

 


انتهى ارك وانو مع قيام لوفي أخيرًا بإيقاظ فاكهة الشيطان الخاصة به، ولكن مع تقدم السلسلة، أصبح من الواضح تمامًا أن الهاكي هو نظام الطاقة الأكثر أهمية في ون بيس . أصبح غول دي روجر ملك القراصنة مع الهاكي وحده، مما يدل على أن الهاكي أقوى من فواكه الشيطان. يعد Busoshoku Haki مفيدًا بشكل خاص لأنه يتعارض تمامًا مع القوة غير الملموسة لمستخدمي Logia. يمكن لمستخدمي Busoshoku Haki تقوية أجسادهم من أجل الدفاع عن أنفسهم من مستخدمي Paramecia وZoan. يمكن لأصحاب Paramecia Devil Fruits تعزيز هجماتهم بشكل كبير باستخدام Busoshoku Haki أيضًا. ون بيس لقد شاهد المعجبون عددًا من مستخدمي Busoshoku Haki الأقوياء، ولكن هناك المزيد من المستخدمين الذين يستحقون التقدير أيضًا.

 


20 _ سانجي

 

الساق السوداء سانجي يهوم الكارثه كةين


 

الظهور الأول للمانغا: الفصل 43

الظهور الأول للأنمي: الحلقة 20

المكافأة: 1,032,000,000

 


سانجي هو جزء من ثلاثي الوحوش، مما يعني أنه أحد أقوى قادة قبعة القش . إنه عضو في عائلة Vinsmoke، والآن بعد أن استيقظت تحسيناته الجينية، زادت قوته الخارقة وسرعته ومتانته.

 


لقد أتقن سانجي أسلوب القتال بالساق السوداء، وهو يستخدم بوسوشوكو هاكي لتعزيز قوة ركلاته. لقد تسبب في قدر كبير من الضرر لجسم لوفي المطاطي أثناء قتالهم في جزيرة الكعكة الكاملة، كما قام بصد رمح والده بساقه المتصلبة. من خلال الجمع بين التحسينات الجينية الخاصة به مع Busoshoku Haki، يمكنه الآن تنفيذ نسخة متقدمة من ركلة Diable Jambe، تسمى Ifrit Jambe.

 


 19 _ دوفلامينجو

 

ون بيس : دوفلامنجو يستخدم هاكي التصلب

الظهور الأول للمانجا: الفصل 233

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 151

الجائزة: 340,000,000

 


حكم دوفلامينجو على دريسروزا كطاغية لأكثر من عقد من الزمان. لقد قتل شقيقه وأبيه وعذب عائلة ريبيكا. كما ساهم في معاناة شعب وانو، مما يعني أنه غير قابل للإصلاح تمامًا . لقد صادف أنه أحد الأفراد القلائل الذين يمكنهم استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة.

 


يستطيع دوفلامينجو إنشاء سلسلة والتلاعب بها باستخدام Ito Ito no Mi، ويمكنه استخدامها جنبًا إلى جنب مع Busoshoku Haki. ولهذا السبب تمكن من اختراق Smoker، وهو مستخدم Logia. يمكنه أن يصلب جسده لدرجة أنه يستطيع مقاومة Luffy's Jet Gatling. كانت لكماته المعززة بالهاكي قوية بما يكفي لإصابة لوفي وجعله يطير.

 


18 _ مةنكي دي جارب


ون بيس : بطل البحريه جارب



الظهور الأول للمانجا: الفصل 92

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 68

المكافأة: لا يوجد لانه نائب اميرل ف البحريه

 

 

يُعرف Garp بأنه أحد أقوى جنود البحرية في التاريخ ولديه قدرته القتالية المذهلة وغرائز المعركة التي يشكرها على ذلك. أكثر ما يميز Garp هو إتقانه لـ Busoshoku Haki.

 


من المحتمل أن يكون Garp أحد أكثر مستخدمي Busoshoku Haki كفاءة في كل One Piece. قد تكون هناك شخصيات أخرى ذات موهبة خام أكثر ، لكن Garp تمكنت بالتأكيد من الاستفادة من القوة باستمرار وإلى أقصى إمكاناتها على مر السنين.

 


17 _ ترافالغار دي واتر لاو

 

قبطان قراصنه القلب ترافرجا لاة



الظهور الأول للمانغا: الفصل 498

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 392

الجائزة: 3,000,000,000

 


لاو مليء بالمفاجآت ويثبت أنه أحد أكثر الشخصيات كفاءة في السلسلة مرارًا وتكرارًا. يمكن أن يعزى هذا إلى طريقة تفكيره التكتيكية، ولكنه يتعلق أيضًا بسيطرته الرائعة على الهاكي.

 


يعد Busoshoku Haki من Law هو الأكثر تطورًا لديه، وقد استخدمه ضد بعض الأعداء البارزين. لقد استخدم قدراته الدفاعية بشكل ممتاز ضد دوفلامينجو، وتمكن من تجاوز سموكر موكو موكو نو مي خلال معركتهم في الفصل 662.

 

16 _ شارلوت كاتاكوري

 

ون بيس : تشارلوت كتاكةري مستخدم لهاكي التصلب



الظهور الأول للمانجا: الفصل 860

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 825

المكافأة: 1,057,000,000

 


بصفته قائدًا لطيفًا وعضوًا موثوقًا به في قراصنة بيغ مام ، فإن مهارة كاتاكوري في الهاكي معروفة جيدًا. مثل العديد من مستخدمي الهاكي، فهو قادر على دمج بوسوشوكو هاكي في ضرباته. أسلوبه الأكثر شيوعًا هو خلط فاكهة الشيطان، Mochi Mochi no Mi، مع الهاكي الخاص به.

 


يتباهى كاتاكوري بتفوقه على بوسوشوكو هاكي، مدعيًا أنه أفضل من لوفي في استخدامه أثناء المواجهة. خلال القتال المذكور، كان قادرًا على إصابة لوفي وصد هجمات قائد قبعة القش باستخدام الهاكي، مما تغلب عليه وأظهر أسلوبه المتفوق في ذلك الوقت. وعلى الرغم من هزيمته، لا يمكن إنكار أن كاتاكوري هو أحد أمهر مستخدمي Busoshoku.

 

 

 

15 _ الكارثه كينج

 

كينج الكارثه اليد اليمني لليونكة كايدو



الظهور الأول للمانجا: الفصل 925

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 918

المكافأة: 1,390,000,000

 


كينغ هو اليد اليمنى لكايدو، وثاني أعلى عضو في قراصنة الوحوش. إنه أحد آخر أفراد العرق القمري الذين عاشوا على الخط الأحمر. مثل غيره من أفراد عرقه، لديه أجنحة سوداء كبيرة وشعر فضي وبشرة بنية.

 


لقد أكل Ryu Ryu no Mi، الموديل: Pteranodon، والذي يكون مفيدًا أثناء المعركة، لكن قوته الحقيقية تكمن في Busoshoku Haki. كينغ هو مستخدم هاكي ماهر للغاية ويمكنه تقوية كاتانا الكبيرة الخاصة به. خلال قتالهم، كان قادرًا على التغلب على دفاع زورو المعزز بالهاكي بهجومه المعزز بالهاكي.

 

14 _ رورونوا زورو


ون بيس : زورو يستخدم هاكي التصلب في ارك درسروسا

 


الظهور الأول للمانجا: الفصل 3

ظهور الأنمي لأول مرة: الحلقة 1

المكافأة: 1,111,000,000

 


من بين أشكال الهاكي الثلاثة، زورو هو الأكثر كفاءة في بوسوشوكو، والذي يستخدم عادة لتغطية سيوفه وإحداث الضرر لمستخدمي فاكهة الشيطان من نوع لوغيا . تم تدريب زورو على هذا الهاكي تحت قيادة ميهوك وأثبت مهارته في هذه التقنية في قتاله ضد بيكا (الذي تمكن زورو من قطعه بسيوفه المشبعة بالهاكي ) .

 

 

الآن في وانو، قام زورو بتجسيد القيادة المتزايدة من خلال استخدام Enma، سيف Kozuki Oden الملعون مع القدرة على استنزاف الهاكي. على الرغم من استنزاف الهاكي الخاص به في البداية، تمكن زورو من استعادة الهاكي الخاص به وأظهر لاحقًا سيطرته على السيف في معركته ضد كايدو والبيج مام. لقد ترك لاحقًا ندبة دائمة على كايدو، وهو أمر لم يحققه سوى القليل.

 


13 _ بوا، هانكوك

 

بوا هانكةك ملكه جزيره امازون ليلي


 

الظهور الأول للمانجا: الفصل 516

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 409

المكافأة: 1,659,000,000

 


تتمتع Boa Hancock بالعديد من المواهب، حيث تعتبر سيطرتها على Busoshoku Haki مجرد واحدة من قدراتها المثيرة للإعجاب . تجعل Mero Mero no Mi من Hancock عدوًا يصعب التغلب عليه بشكل لا يصدق، كما أن استخدامها لـ Haki يضمن أنها أكثر من مجرد مهر ذو خدعة واحدة.

 


معركتها ضد سموكر في الفصل 559 أظهرت قدراتها بالكامل. إن قدرة Smoke's Logia تجعله عدوًا صعب الانخراط في القتال. قوة فاكهة الشيطان وحدها لم تكن لتنجح على الأرجح. بمساعدة Busoshoku Haki، تستطيع Boa اختراق دفاعاته غير المنفذة.

 

12_ أكاينو وأوكيجي وكيزارو

 

اكاينو واوكيجي وكيزارو يستخدون هاكي التصلب في ارك المارين فورد



الظهور الأول للمانجا: الفصل 397 (أكاينو)، الفصل 303 (أوكيجي)، الفصل 504 (كيزارو)

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 278 (أكاينو)، الحلقة 225 (أوكيجي)، الحلقة 398 (كيزارو)

المكافأة: ادميرالات في البحريه

 


وفقًا لتقاليد ون بيس ، من المتوقع أن يتمتع مشاة البحرية برتبة نائب أدميرال وما فوق بإتقان معين في الهاكي. على هذا النحو، ليس من المفاجئ أن تشكيلة الأدميرال السابقة، المكونة من أكاينو وأوكيجي وكيزارو، تتمتع باستخدام هائل لبوسوشوكو هاكي.

 


خلال معركة مارينفورد، أظهر الأدميرالات الثلاثة تقنية متقدمة ومدمجة لإبطال موجة الصدمة الخاصة باللحية البيضاء. هذه التقنية، المعروفة باسم الانبعاث، هي شيء لا يمكن استخدامه إلا لعدد قليل جدًا، وبالتالي يظهر فهمهم للهاكي. وعلى الرغم من أن المزيد من قدرات الهاكي الخاصة بهم لم يتم إظهارها بعد، فلا جدال في أن ألقابهم والعرض البسيط لهذا الهاكي يبرر وضعهم في هذه القائمة كأحد أقوى القوى المشتركة في ون بيس .

 


11_ كوزوكي أودين

 

اودين



الظهور الأول للمانجا: الفصل 920

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 910

المكافأة: غير متوفر

 


قيل أن أودين هو سيد Busoshoku Haki، ويشار إلى Busosoku في Wano باسم Ryuo. لقد أظهر وعدًا رائعًا منذ صغره، وكان قادرًا بالفعل على تغطية أسلحته والتقطيع عبر إله الجبل. لاحقًا، استمر في استخدام Enma، وأظهر سيطرة أفضل وأكثر مباشرة عليها من Zoro.

 


بعد سنوات من الخبرة، اكتسب لاحقًا سمعة باعتباره أحد الأشخاص الوحيدين القادرين على جرح كايدو في شكل تنينه، وهو أمر لم يفعله حتى يومنا هذا العديد من مستخدمي Haki الأكثر خبرة.

 


10_ ياماتو

 

ون بيس : ياماتو



ظهور المانجا لأول مرة: الفصل 971

الظهور الأول في الأنمي : الحلقة 972

المكافأة: غير متوفر

 

ياماتو هو أحد الوافدين الجدد العديدين الذين تم تقديمهم في قوس وانو، وسرعان ما أصبح المفضل لدى المعجبين. بصفتها ابنة كايدو، ورثت ياماتو بعض القوة والقدرات المذهلة من والدها . أكثر ما يبرز هو استخدامها لـ Busoshoku Haki.

 

 

يبدو أن ياماتو تستخدم بوسوشوكو كملجأ لها في معظم المعارك. وهذا يمنحها ميزة دفاعية وهجومية كبيرة في معظم المعارك. تتمتع Tough Yamato بالكثير من القوى والقدرات المذهلة، وهذا يعد أحد أبرزها.

 


9 _ بن بيكمان

 

بن بيكمان  يهدد كيزارو في حرب المارين فورد



الظهور الأول للمانغا: الفصل الأول

ظهور الأنمي لأول مرة: الحلقة 4

المكافأة : غير متوفر

 


باعتباره الرفيق الأول لقراصنة الشعر الأحمر ، يعد بن بيكمان واحدًا من أقوى القراصنة في العالم، وهو إلى حد بعيد أخطر أعضاء الطاقم. إنه مقاتل قوي يتمتع بخفة حركة كبيرة، وهو هداف عظيم، ويتوافق بشكل جيد مع بوسوشوكو هاكي.

 


يمكنه أن يغرس بوسوشوكو هاكي في رصاصاته، ويمكن أن يخترق أجساد خصومه بسهولة. هذا شكل متقدم من Busoshoku Haki لأن Benn لا يحتاج إلى الحفاظ على الاتصال الجسدي بالرصاص حتى يكون فعالاً. وهذا هو السبب وراء تمكنه من صد كيزارو أثناء حرب القمة في مارينفورد.

 


8_ مارشال دي تيتش

 

تيتش قائد قراصنه اللحيه السوداء



الظهور الأول للمانجا: الفصل 223

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 146

المكافأة: 3,996,000,000

 


مارشال دي تيتش هو قبطان قراصنة اللحية السوداء، وسيشارك في عدد من أكبر المعارك في الملحمة النهائية. لقد أكل يامي يامي نو مي، مما يسمح له بالتحكم في الظلام وإبطال قوى فاكهة الشيطان الأخرى.

 

 


حصل أيضًا على Gura Gura no Mi، والتي يمكن أن تدمر العالم عن طريق الزلازل. يمكنه استخدام نوعين من الهاكي، لكن بوسوشوكو هاكي الخاص به قوي بشكل خاص. أثناء الغارة على Amazon Lily، تمكن Teach من صد هجوم من سيرافيم بذراعه المتصلبة. كان الهجوم المعني قادرًا على قطع جبل كامل إلى نصفين.

 


7 _ ملك الوحوش كايدو

 

اليونكو كايدو


 

الظهور الأول للمانجا: الفصل 795

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 736

المكافأة: 4,611,100,000

 


مع وجود الكثير من القدرات تحت تصرفه، فليس من المستغرب أن يكون Kaido أيضًا مستخدمًا قويًا لـ Busoshoku Haki. مثل العديد من مستخدمي الهاكي المهرة، يستخدم كايدو Busoshoku لتقوية سلاحه (كانابو العملاق) لزيادة ضرره. أثناء استخدام الكانابو الخاص به، يمكنه استخدام الانبعاث لإبراز الهاكي، وضرب الأعداء من مسافة بعيدة بصدمة قوية.

 

إن تفوق كايدو في بوسوشوكو واضح من خلال العديد من مستخدمي بوسوشوكو الذين تغلب عليهم، كما هو موضح عندما تمكن من تشتيت انتباه لوفي وإتلافه الذي غطى ذراعيه خلال قتالهم الأول. وهذا وحده يكفي للتحقق من صحة مستوى مهارته العالي، ولكن يمكن إثباته أيضًا بمدى معاناة الأعداء من أجل تشكيل مباراة ضده .

 


6_ شارلوت لينلين (بيج مام)

 

اليونكة بيج مام



الظهور الأول للمانغا: الفصل 651

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 571

المكافأة: 4,388,000,000

 


شارلوت لينلين، المعروفة باسم بيغ مام، كانت إمبراطورة قرصان نادرًا ما تتعثر أمام قوة الآخرين، ولم تتعرض للضرب إلا بسبب ضعفها العقلي . كما هو موضح في معاركها العديدة، فإن كابتن قراصنة البيج مام ماهرة بشكل لا يصدق في بوسوشوكو هاكي، حيث تقوم في المقام الأول بتحسينها للقتال اليدوي من خلال تغطية ذراعيها.

 


في معركتها ضد لوفي، تمكنت البيغ مام من صد أسلوب الهاكي الخاص به بذراع واحدة - وبالنظر إلى أن هذا الهجوم كان أحد أقوى هجماته ، فمن الواضح أنها تمتلك قوة هائلة باستخدام الهاكي الخاص بها. ومثل أقوى المستخدمين، يمكنها إطلاق بوسوشوكو هاكي من مسافة بعيدة.

 


5 _ إدوارد نيوجيت اللحيه البيضاء

 

 

اليونكة اللحيه البيضاء


الظهور الأول للمانغا: الفصل 159

الظهور الأول في الأنمي: الحلقة 95

المكافأة: 5,046,000,000



على الرغم من أن مستويات قوته انخفضت بعد اجتيازه ذروة نشاطه، إلا أن اللحية البيضاء كان لا يزال يعتبر أحد أفضل مستخدمي بوسوشوكو هاكي على قيد الحياة. باعتباره قرصانًا أصغر سنًا، جسّد اللحية البيضاء سيطرة مذهلة على بوسوشوكو هاكي، حيث كان يتنافس جنبًا إلى جنب مع أمثال غول دي روجر وكوزوكي أودن. في مبارياته ضد زملائه من مستخدمي الهاكي، أظهر القدرة على نقل الهاكي الخاص به إلى سلاحه، Murakumogiri، وحتى القدرة على ضرب الأعداء من مسافة بعيدة باستخدام الانبعاث.

 

 

حتى مع تقدمه في السن، كان اللحية البيضاء قادرًا على التفوق على العديد من المعارضين الذين كانوا أيضًا قادرين على استخدام الهاكي، مما يدل على أن عمره وتدهور صحته لم يكنا سوى انتكاسات بسيطة لقوته الهائلة. لقد تمكن من إلحاق الضرر وهزيمة العديد من المعارضين غير الملموسين (أبرزهم مستخدمي فاكهة الشيطان من نوع Logia) وحصل على احترام الكثيرين لهذا العرض الرائع للقوة.

 


4 _ جول دي روجر ملك القراصنه

 

ملك القراصنه جولد روجر

 


الظهور الأول للمانغا: الفصل الأول

ظهور الأنمي لأول مرة: الحلقة 1

المكافأة: 5,564,800,000

 


القرصان الأسطوري جول دي روجر هو اسم سيء السمعة بين القراصنة والمواطنين على حد سواء، حيث تفوق مستويات قوته حتى أكثر المحاربين رعبًا في عصر One Piece الحديث. من بين العديد من مهاراته، كان استخدام Roger's Busoshoku Haki هو الذي ينافس أعظم المستخدمين، ويُنسب إليه الفضل في كونه مطابقًا لللحية البيضاء في أوج عطائه.

 

 

إلى جانب اللحية البيضاء، كان روجر قادرًا على مطابقة مستخدم Busoshoku الماهر Kozoki Oden والتغلب عليه، وهزمه بضربة واحدة من سيفه المشبع بالهاكي . بالإضافة إلى مكانته الأسطورية التي تعتبر بمثابة شهادة على خبرته، فإن استخدامه المتقن للانبعاثات وكفاءته الشاملة يفعل أكثر من كافٍ للتحقق من سبب استمرار اعتبار روجر ملك القراصنة.

 


3 _ مةنكي دي لوفي ملك القراصنه المستقبلي

 

لوفي ستخددم الهاكي في طةر الايقاظ



الظهور الأول للمانغا: الفصل الأول

ظهور الأنمي لأول مرة: الحلقة 1

الجائزة: 3,000,000,000

 


على الرغم من سلوكه المرح والمبهج، يعتبر لوفي أحد أكثر القراصنة رعبًا في One Piece ، خاصة بعد تخطي الوقت الذي أضاف فيه الهاكي إلى ترسانته. ربما يكون بوسوشوكو هو الهاكي الأكثر استخدامًا لدى لوفي لأنه عادةً ما يمزجه مع قدرات فاكهة الشيطان لزيادة إمكاناته الهجومية والدفاعية.

 


على الرغم من أن مستخدمي Busoshoku الآخرين قد تفوقوا عليه سابقًا ، إلا أنه ربما يكون الآن واحدًا من أكثر اللاعبين كفاءة ، بعد أن تغلب على أكثر الأعداء براعة. بعيدًا عن تقنية التطعيم الشائعة والقدرة النادرة على إلحاق الضرر عن بعد، يستطيع لوفي الآن توجيه الهاكي الخاص به لتدمير الأشياء من الداخل - سواء كانت أشخاصًا أو أشياء. يتضمن الدليل على براعته المتزايدة القدرة على إتلاف كايدو، والقدرة على مقاومة هجمات كايدو، وتدمير الياقات القاتلة والأصفاد المتفجرة من الداخل إلى الخارج. من غير المؤكد ما إذا كان الهاكي الخاص به قد وصل إلى حدوده، ولكن نظرًا لإمكاناته غير المحدودة، فمن المؤكد أنه سيزداد قوة في هذه التقنية.

 

 

2_ سيلفرز رايلي

 

ملك الظلام رايلي


 

الظهور الأول للمانجا: الفصل 19

ظهور الأنمي لأول مرة: الحلقة 8

المكافأة: غير معروفة

 


ربما يكون رايلي أحد أعظم مستخدمي الهاكي، والذي كان الرفيق الأول لقراصنة روجر الأسطوريين . بصفته الشخص المسؤول عن تدريب لوفي والقتال إلى جانب روجر، فمن الواضح أن رايلي لديه فهم عميق لهذه التقنية - وهو ما يتم التحقق منه بشكل أكبر من خلال انتصاراته المتنوعة وعروض القوة. باستخدام الهاكي الخاص به، يستطيع رايلي تجاوز قيود خصوم مستخدم فاكهة الشيطان، كما هو موضح عندما كان قادرًا على صد هجمات كيزارو الخفيفة.

 

 

علاوة على ذلك، يمكنه استخدام الأسلوب الصعب المتمثل في إسقاط الهاكي من مسافة بعيدة ويبدو أنه أحد الأفضل في ذلك. ولكن ربما يكون العرض الأكثر إثارة للإعجاب لكفاءته في الهاكي هو قدرته على إجبار الهاكي الخاص به على الخصم ، وبالتالي تدميره من الداخل.

 


1 _ شانكس ذو الشعر الاحمر

 

شانكس اقوي مستخدم للهاكي في ون بيس



الظهور الأول للمانغا: الفصل الأول

ظهور الأنمي لأول مرة: الحلقة 4

المكافأة: 4,048,900,000

 


لقد كان شانكس موضع سخرية منذ فترة طويلة باعتباره شخصية قوية في عالم ون بيس . على عكس العديد من الشخصيات القوية في عالمه، لا يستخدم شانكس قدرة فاكهة الشيطان . وبدلاً من ذلك، فهو يعتمد على ذكائه وقدرته العملية في المعركة ليتمكن من تدبر أمره.

 


تم عرض إتقان Shanks لـ Busoshoku Haki لأول مرة خلال قوس Marineford عندما قام بصد هجوم من Akainu بسيف منقوع Haki . لم تتم رؤية الكثير من أعمال شانكس منذ ذلك الحين، لكن المعجبين الصغار الذين شاهدوا حتى الآن يرسمون صورة رائعة جدًا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع