القائمة الرئيسية

الصفحات

"الاميريه" 4 ساعات الشرطه تواجه فيها الارهاب في القاهره .

"الاميريه" 4 ساعات في مواجهه الارهاب في القاهره.

"الاميريه" 4ساعات الشرطه تواجه فيها الارهاب في القاهره .

منطقه الاميريه شرق القاهره شهدت مساء اليومم الثلاثاء صخبا غير عادي ، وسط حظر التجوال الليلي الذي يفترض خالي تماما من الضجيج  يوميا في شوارع العاصمه المصريه "القاهره "في ضل مواجعه ازمه فيروس كرونا.

ولذالك عندما بدا تبادل اطلاق النار بين خليه ارهابيه وقوات الامن الوطني المصري، لدي وجود معلومات باختباء عناصر مسلحه في احد المساكن.

وبدات العمليه عندما ذهبت مجموعه من رجال الامن الوطني لاجراء عمليه استطلاعيه في منطقه الاميريه،بعد ورود معلومات باختباء خليه ارهابيه مسلحه خطط لتنفيذ هجمات في الاعياد المسيحيه.

عناصر من الامن الوطني تستطلع حول الخليه الارهابيه بالاميريه .

وفي اثناء الاستطلاع تعرضت المجموعه الاطلاق نار من  المسلحين وعلي اثار ذالك،عززت قوات الامن من تواجدها في ارجاء المنطقه لتدخل بعدها في معركه نغ الخليه الارهابيه مدتها اربع ساعات متواصله ونجحت قوات الامن والشرطه في القضاء عل الارهابيين.

بيان الداخليه حول العمليه.

وفي بيانها بشان العمليه اعلنت وزاره الداخليه المصريه مقتل سبع عناصر ارهابيه  اثناء المواجهه،وافادت بمقتل ضابط برتبه مقدم واصابه ثلاثه من قوات الامن.

كما اكدت الداخليه العثور علي بنادق وكميات كبيره من الذخيرهفي المكان الذي كان تختبئ فيه الخليه الارهابيه

وناشده قوات الشرطه بمكبرات الصوت والميكرفونات المواطنين اثناء المواجهه واطلاق النيران بالبقاءفي منازلهم وغلق النوافذ ،خلال الالتحام مع الارهاب.

تفاصيل العمليه ،الشرطه تنقض علي الخليه الارهابيه.

قال احد المراسلين ان المداهمه وقعت بعد ان وردت المعلومات لجهاز الامن الوطنيبوجود خليه ارهابيه لديها مخزن للاسلحه في شقه سكنيه بمنطقه الاميريه بالقاهره بناءا علي احد المصادر الامنيه.

وفور بدء عمليه المواجهه اطلق المسسلحون النار علي قوات الشرطه فقامت مواجهه مسلحه فتمكنت خلالها قوات الامن من قتل جمي العناصر المسلحه الارهابيه.

وقد اصيب ضابطان من قوات الامن والشرطه،وتوفي احدهم وهو في رتبه مقدم متاثرا باصابته لاحقا.
وفي وقت لاحق قالت وسائل اعلام محليه ان الظابط الذي توفي اثر اصابته اثناء اطلاق النار ، اسمه المقدم محمد الحوفي وهو مقدم في الامن الوطني.

محاولات الارهاب فاشله ودائما ستفشل

واشار الخبير الامني ايهاب يوسف :الي ان الارهابيين حاولو علي ما  يبجة استغلال انشغال السلطات بمواجهه ازمه فيروس كرونا للتخطيط الي عملياتهم الارهابيه.

واضاف ايضا الخبير الامني:ان قوات الامن استطاعت رصد وتحديد موقع الارهابيين وهو نجاح كبير لرجال الشرطه ووزاره الداخليه.

امر النائب العام حماده الصاوي: في اجراء تحقيق عاجل في الحادث الارهابي ،وقد انتقل فريق من نيابه امن الجووله العليا لمعاينه مسرح الواقعه.

كانت هذه كل التفاصيل التي استطعنا الوصول اليها ، تابعونا للاطلاع علي مزيد من الاخبار ولاتنسو مشاركتنا ارائكم حول الحادث في التعليقات في الاسفل وسكرا لكم

المصادر 

نقدم خالص العزاء لاهالي المقدم محمد الحوفي وندعو الله ان يصبركم جميعا وان يدخله في جناته جنات النعيم مع الصديقين  والشهداء يا رب العالمين.

وربنا يشفي المصابين  .... ويقضي علي كل من يرغب في فساس البلد والمساس بسلامه اهلها وشعبها .
                                             حفظ الله مصر وشعبها واعلها اجمعين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع