القائمة الرئيسية

الصفحات

نصيحه عن فيروس كرونا نصائح قد تنجيك من هذا الوباء.

نصيحه عن فيروس كرونا نصائح قد تنجيك من هذا الوباء.

نصيحه عن فيروس كرونا نصائح قد تنجيك من هذا الوباء.

نصيحه عن فيروس كرونا قد تنقذ حياتك ومش كده وبس دا ممكن تحمي من حولك من انتقال العدوي بكرونا’فهل التزمت يوما بما تسمعهمن نصاءح عن فيروس كرونا؟.

كم مره وكم طبيب نبهك بضروره تجنب تفادي الازدحام والتجمعات لتجنت الاصابه وانتقال عدوي كرونا’فهل استمعت للنصيحه وتجنبت الازدحام والتجمعات.

فبحسب المتحدق الرسمي لوزاره الصحه الدكتور محمد عبدالعال : ان مجرد الخروج من المنزل هو مخالطه للاخرين.

ولا تزال المخالطه هي السببالاول والرئيسي لانتقال عدوي كررونا’ حيث ارتبط انتقال فيرس كرونا في حالات كثيره بملامسه ومخالطه اشخاص مصابين بكرونا ولم تظه عليهم الاعراض بعد.

غسيل الايدي بطريقه صحيحه


نسيحه اخري عن فيروس كرونا بالرغم من معرفه الجميع لها’الا انها الاكثر اهميه علي الاطلاق في منع عدوي كرونا اذا يساعد غسيل اليدين بالماء والصابون لمده لا تقل عن 20 ثانيه في الوقايه من كرونا ’لان الصابون يحتوي علي دهون يمكنها ازابه جدار خليه للفيروس والقضاء عليه وقد اثبت ان غسيل اليدين بالماء والصابون ’اي صابون متوافر لديك ليس هناك نوع محدد ’هو افضل من كثير من ادوات التعقيه الشائعه مؤخرا.

تجنب ملامسه الفم والانف والعين


ان الانف والفم والعين هي الاماكن الرئيسيه التي يدخل منها فيروس كرونا الي جسم اانسان’وبالتالي اذا كنت خارج المنزل فحاول ان تتجنب ملامسع او وضغ يديك غلي انفك او فمك او عينك ’لان فيروس كرونالديه القدرهعلي البقاء حيا علي الاسطح لمده طويله’وبالتالي يمكن انتقال العدوياذا وضعت يديك علي سطح ملوث ثم تاتي انت وتضعها علي انفك او فمك او عينك .


وعلي الرغم من الجهود المبذوله من العالم لمحاصره الفيروس يبقي الفرد الذي هو انت او انتي المسؤول الاول عن منع انتشار ها الوباء الخطير.

في النهايه الحافظ هو الله الا يكفيك يا اخي ان تعلم ان لا علاج لهذا الفيروس اي لن تنجو منه اذاكنت ضغيفا ’ولكن لديك خيار افضل وهو الوقايه الست افضل شخص يحفظ جنله "الوقايه خير من العلاج"اذن فماذا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله اما بعد
نتمني ان تترك تعليقا معبرا عن رايك في المقال بشكل جيد حتي نتمكن من تطوير موقعنا للافضل بفضلكم وشكرا

التنقل السريع