القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهده وتحميل انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 مترجم

 مشاهده وتحميل انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 مترجم

 

مشاهده وتحميل انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 مترجم

انمي قاتل الشياطين  من افضل الانميات في عام 2019 ، حيث حقق الموسم الاول منه مشاهدات كبيره وتخطط ارباح المانجا ارقام خياليه في المبيعات والجميع ينتظر بفارغ الصبر  عرض الحلقه الاولي من الموسم الثاني لانمي قاتلالشياطين.


فيلم قاتل الشياطين ( بالإنجليزي ” Kimetsuno Yaiba the Movie: Mugen Train ” ) ، المعروف أيضًا باسم ” DemonSlayer: Mugen Train ” أو ” Demon Slayer: Infinity Train ” ، هو فيلم حركة ياباني رسوم متحركة مظلمة لسنة 2020 , مبني على سلسلة الشونن مانغا ” قاتل الشياطين – Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba ” للمخرج ” كويوهارو غوتوغي – Koyoharu Gotouge “. الفيلم ، وهو تكملة مباشرة للموسم الأول ، أخرجه ” Haruo Sotozaki ” وأنتج بواسطة استوديو ” Ufotable ” .

 

قصة الانمي قاتل الشياطين.

احداث فيلم انمي قاتل الشياطين تكمله لأحداث الانمي ( الموسم الأول ) : منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.

بالنسبة للبطل الشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…

منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

 

مشاهده انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 مترجم.


لمشاهده الحلقه " اضغط هنا " .

 

تحميل انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 مترجم .


لتحميل الحلقه " اضغط هنا " .

 

مشاهده ممتعه للجميع تابعونا لمزيد من الحلقات الممتعه من الانمي ، شارك برايك في صندوق التعليقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع