القائمة الرئيسية

الصفحات

digital marketing: يقول سانتوش سابكوتا إن التكنولوجيا ستغير وجه التسويق الرقمي

digital marketing: يقول سانتوش سابكوتا إن التكنولوجيا ستغير وجه التسويق الرقمي

 

digital marketing: يقول سانتوش سابكوتا إن التكنولوجيا ستغير وجه التسويق الرقمي

تسمح جميع شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية تقريبًا ، من Instagram إلى Facebook إلى YouTube إلى SnapChat إلى WhatsApp إلى Twitter ، بتسويق الفيديو بشكل أو بآخر

اعتمدت معظم المؤسسات ، كبيرة كانت أم صغيرة ، قديمة أم جديدة ، آمنة ماليًا أو مرهقة ، تعمل محليًا أو وطنيًا أو حتى عالميًا ، التسويق الرقمي كأسلوب حياة. وهذا يشمل أيضًا الشركات الناشئة.

 

أثناء تسويق المحتوى ، الكامل مع استراتيجيات تحسين محركات البحث ، والمدونات ، ورسائل البريد الإلكتروني الشخصية ، والدفع لكل نقرة ، والتسويق عبر الهاتف المحمول ، والتسويق المؤثر ، وغيرها من الميزات والوظائف المتداخلة ، كانت جميعها أدوات شائعة في مجموعة أدوات المسوق الرقمية ، وتسويق الوسائط الاجتماعية ، على وجه الخصوص ، أثبت أنه أداة مساواة رائعة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة. قد تأخذ الطبيعة "الفيروسية" الهائلة للوسيلة شركة صغيرة من الغموض إلى الشهرة التي يتعذر فهمها في وقت قصير ، مما يسمح لها بالتنافس مع العلامات التجارية الضخمة الراسخة.

 

تابعنا اذا اعجبك محتوانا ولا تنسي دعمنا بمشاركه المقال ، وشاركنا برايك في التعليقات هل تحب التسويق الرقمي  بنقرا كل التعليقات وشكرا لكم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع