digital marketing: يقول سانتوش سابكوتا إن التكنولوجيا ستغير وجه التسويق الرقمي
تسمح جميع شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية تقريبًا ، من Instagram إلى Facebook إلى YouTube إلى SnapChat إلى WhatsApp إلى Twitter ، بتسويق الفيديو بشكل أو بآخر
اعتمدت معظم المؤسسات ، كبيرة كانت أم صغيرة ، قديمة أم جديدة
، آمنة ماليًا أو مرهقة ، تعمل محليًا أو وطنيًا أو حتى عالميًا ، التسويق الرقمي كأسلوب
حياة. وهذا يشمل أيضًا الشركات الناشئة.
أثناء تسويق المحتوى ، الكامل مع استراتيجيات تحسين محركات
البحث ، والمدونات ، ورسائل البريد الإلكتروني الشخصية ، والدفع لكل نقرة ، والتسويق
عبر الهاتف المحمول ، والتسويق المؤثر ، وغيرها من الميزات والوظائف المتداخلة ، كانت
جميعها أدوات شائعة في مجموعة أدوات المسوق الرقمية ، وتسويق الوسائط الاجتماعية ،
على وجه الخصوص ، أثبت أنه أداة مساواة رائعة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة. قد
تأخذ الطبيعة "الفيروسية" الهائلة للوسيلة شركة صغيرة من الغموض إلى الشهرة
التي يتعذر فهمها في وقت قصير ، مما يسمح لها بالتنافس مع العلامات التجارية الضخمة
الراسخة.
تابعنا اذا اعجبك محتوانا ولا تنسي دعمنا بمشاركه المقال ، وشاركنا برايك في التعليقات هل تحب التسويق الرقمي بنقرا كل التعليقات وشكرا لكم.
تعليقات
إرسال تعليق
بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله اما بعد
نتمني ان تترك تعليقا معبرا عن رايك في المقال بشكل جيد حتي نتمكن من تطوير موقعنا للافضل بفضلكم وشكرا