القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث "Demon Slayer : توقعات حول موعد عرض الموسم الثالث من Kimetsu no Yaiba ؟

انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث "Demon Slayer : توقعات حول موعد عرض الموسم الثالث من Kimetsu no Yaiba ؟

 


انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث "Demon Slayer : توقعات حول موعد عرض الموسم الثالث من Kimetsu no Yaiba ؟



تم نقل المقطع الدعائي الأساسي لانمي قاتل الشياطين الموسم 3 ، لتجهيز المعجبين بنظرة أخرى على الأوغاد حقًا الذي سيتم تعيينه على عكس تانجيرو و انوسكي و زينيتسو ونيزوكو . تنشيط ، ألا يمكنك القول؟ بالنظر إلى الخلفية التاريخية للعرض ، يمكن أن تظهر المرة القادمة المتوقعة بشكل كبير من الأنمي بشكل كبير داخل العام المقبل على أقرب تقدير.

 


استمر في إلقاء نظرة سريعة للعثور على وتيرة جيدة وفهم كل ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الثالث من Demon Slayer ، وهو المشروع الجانبي لواحدة من أكثر سلاسل الرسوم المتحركة روعة مؤخرًا. لدينا قطع من الضجيج في تاريخ البث ، ونرى أي من أجزاء المانجا ستتغير ، وبهذه الطريقة بشكل أساسي أكثر.

 


توقعات حول تاريخ إصدار  "Kimetsu no Yaiba قاتل الشياطين الموسم الثالث

 

انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث "Demon Slayer : توقعات حول موعد عرض الموسم الثالث من Kimetsu no Yaiba ؟


لا توجد شهادة صحيحة الآن ، على أي حال ، يمكننا أن نتصور أن الموسم الثالث من Demon Slayer سيظهر بشكل كبير خلال العام التالي ، دون أدنى شك بين بداية عام 2023 والتركيز عليه. لقد توقعنا أن خريف 2022 سيكون فرصة معقولة ، في هذه المرحلة من الإطار الزمني لـ COVID ، فإن الاستمرار في ذلك في وقت قصير لا يمكن تصوره.

 


بغض النظر ، نحن في هذه المرحلة نتمسك بالاعتقاد بأن ذلك سيكون ممكنًا. في هذه الحالة ، يمكن البحث عن وسيلة نقل في الموسم البارد أو ربيع عام 2023 (أي بين يناير وأبريل 2023) أو في خريف عام 2023 (أي بين سبتمبر وأكتوبر 2023).

 


بعد قولي هذا ، اكتسبت Ufotable سمعة في الحفاظ على مستوى مرتفع من الاتساق من خلال مهامها. تم نقل الحلقة الأساسية من Demon Slayer في خريف عام 2019 ، بينما من المفترض أن يظهر فيلم Mugen Train في اليابان في خريف عام 2020. في خريف عام 2021 ، بدأت مجموعة التلفزيون المتنوعة من Demon Slayer's Mugen Train recap bend الاتصالات. أكثر من المحتمل ، ستصل مقدمات Demon Slayer لمقدمات Fall الإنتاجية التدريجية إلى حل ، ولكن في حالة تمكن أي شخص من التخلص من ما لا يمكن فهمه بشكل واضح ، فهو Ufotable.

 


يدمج اللغز الجديد بعض التسجيلات ، مما يشير إلى أن التحسين قد بدأ بالفعل ؛ بغض النظر ، لا يوجد تاريخ نقل في الأفق ، وهي نقطة أساسية. يمكننا أن نتمسك بالثقة لخريف عام 2022 ، ولكن في هذه المرحلة ، فإن 2023 هي المناسبة الأكثر ترجيحًا إلى حد بعيد.



العرض الترويجي للموسم الثالث



 


قصة "Kimetsu no Yaiba انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث

 


سيكون Swordsmith Village Arc بالتأكيد نقطة التقاء موسم قاتل الشياطين 3. لن نقدم أي شيء حول المواد المصدر هنا ، لذلك لا تقلق بشأن ذلك ، ولكن تقييمنا الأكثر منطقية هو أنه سيتقاطع مع الأجزاء 100- 127 من المانجا. نظرًا لأن Entertainment District Arc تجولت في نطاق متطابق عمليًا من الحلقات ، من 70 إلى 99 ، فمن الممكن أن يتضمن هذا الموسم بالمثل 12 حلقة ، أو تقدم أو تأخذ عدة حلقات.

 


من المعتاد أن يذهب Tanjiro إلى Swordsmith Village للحصول على سلاح آخر باستثناء افتراض وجود انحرافات أساسية عن مسار العمل. بالمناسبة الحي المنظم للسلاح العملاق في معظمه. بغض النظر ، فإن الظروف التي تحصل على الحب والضباب Hashiras ، بالإضافة إلى العديد من الوجود الشرير ، ليست على وجه التحديد واضحة تمامًا كما تبدو للوهلة الأولى.

 


من وجهة نظر أكبر ، الطريقة التي اكتملت بها حلقة الموسم الثالث من Demon Slayer في Entertainment District قدمت لنا بعض الأفكار حول المكان الذي من المرجح أن يستمر فيه العرض على طول الموسم الثالث. تم إخلاء Tengen من المقاومة ومع ذلك لا يزال يتمتع بقدر كبير من الصحة الكاملة. اقترح على إيغورو أن يتولى تانجيرو المسؤولية عن هاشيرا باعتباره الشخص الأكثر قبولًا للقيام بذلك. من هذه النقطة المتميزة ، سيكون لدى قتلة الشياطين ، أخيرًا ، خيار شن هجومهم المضاد ضد هدفهم الحاسم ، موزان كيبوتسوجي.

 


طاقم الممثلين من قاتل الشياطين الموسم الثالث

 

كمادو تانجيرو : انمي كميتسو نو يايبا

كجزء من فريق الممثلين في Swordsmith Village twist ، سيحصل كل من Tanjiro (الذي صوره Natsuki Hanae) و Zenitsu (الذي صوره Hiro Shimono) و Inosuke (الذي صوره Yoshitsugu Matsuoka) و Nezuko (الذي صوره Akari Kitou) مرة أخرى اللعبة.

 


على الرغم من ذلك ، فإن شخصيتين متميزتين - Love Hashira Mitsuri Kanji و Mist Hashira Muichiro Tokito - اللذان ظهرتا مؤخرًا في المسلسل سيلزمانهما.

 


يمكنك بالمثل توقع وجود Hashiras آخرين وأشخاص من Twelve Upper Moons أو Twelve Kibuki في أوقات العرض التي تلوح في الأفق. تم توفير رسم تخطيطي قوي لـ Doma المؤذ ، أحد الأقمار العليا ، إلكترونيًا بالكامل متوقعًا ظهورها المحتمل في المرة الثالثة التي تلوح في الأفق لـ Demon Slayer.

 


المرة الثالثة لـ Demon Slayer هي واحدة من الرسوم المتحركة التي تلوح في الأفق والتي يتوقعها المعجبون أكثر من غيرها ، وبالكاد يمكنهم التمسك بظهور تاريخ النقل. سيبدأ Swordsmith Village Arc بالحلقة 45 من السلسلة ، والتي تتبع بوضوح خلف Entertainment District Arc. سيضع هذا التطور الجديد تانجيرو وزينيتسو وإينوسوكي ونيزوكو في جولة أخرى من الاختبارات.

 


تاكد من انك تتابعنا عشان اول ما يبدا عرض الحلقه الاولي هتنزل هنا  سنحرص علي ان نكول اول من يعرض الحلقه  تابعنا ومتنساش تقول رايك في الانمي في التعليقات.

 

شكرا للقراءه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع